الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التربية) تستكمل إجراءات ترفيع 16097 معلماً ومعلمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس

avatar

عدد الرسائل : 575
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: التربية) تستكمل إجراءات ترفيع 16097 معلماً ومعلمة   الخميس ديسمبر 30, 2010 2:49 am





استكملت وزارة التربية والتعليم الإجراءات اللازمة لترفيع 16097 معلماً ومعلمة ترفيعاً وجوبياً وجوازياً من الفئتين الأولى والثانية وفق أسس الترفيعات المعتمدة.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سامي المجالي إن الترفيع الوجوبي من الفئة الأولى سيشمل 9684 معلماً ومعلمة وموظفاً وموظفة، من بينهم 113 سيتم ترفيعهم إلى الدرجة الخاصة، فيما سيشمل الترفيع الوجوبي من الفئة الثانية 1973 معلماً ومعلمة.
وأضاف إن الترفيع الجوازي من الفئة الأولى سيشمل 3746 معلماً ومعلمة وموظفاً وموظفة، من بينهم 87 سيتم ترفيعهم إلى الدرجة الخاصة، في حين سيشمل الترفيع الجوازي من الفئة الثانية 694 معلماً ومعلمة.
وبين المجالي أنه سيتم تثبيت 759 معلما ومعلمة من الفئة الثانية في وظائف دائمة، وتحويل حوالي 4095 معلما ومعلمة من عقود إلى وظائف دائمة غير مصنفة، وتحويل 37 موظفاً وموظفة من الفئة الثالثة إلى الفئة الأولى لحصولهم على درجة البكالوريوس، في حين سيتم نقل مائة موظف وموظفة من الفئة الثانية إلى الفئة الأولى لحصولهم على درجة البكالوريوس.
وأشار إلى أن الأجهزة المعنية في الوزارة قامت بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية على مدار أربعة أشهر بتجهيز وتدقيق قوائم مستحقي الترفيع الوجوبي والجوازي في الوزارة بعد إدخال جميع التقارير السنوية الخاصة بالموظفين.
وأوضح أن أسماء المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات الذين تشملهم الترفيعات سيتم نشرها حال اقرارها على موقع الوزارة الإلكتروني إضافة إلى أنه سيتم تعميمها على مختلف مديريات التربية والتعليم في جميع مناطق المملكة.
وكانت الوزارة قامت العام الماضي بترفيع 13833 معلماً ومعلمة من مختلف الدرجات ترفيعاً وجوبياً وجوازياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التربية) تستكمل إجراءات ترفيع 16097 معلماً ومعلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مديرية التربية والتعليم للواء ذيبان :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: