الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

  Justin Bieber

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلقيس هواوشة

avatar

عدد الرسائل : 30
العمر : 23
الموقع : ذيبان
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

مُساهمةموضوع: Justin Bieber   الأربعاء مارس 16, 2011 12:33 pm




جوستين درو بيبر [7] (وضوحا / بيي bər ː / النحل bər ، من مواليد 1 مارس 1994) [1] هو الكندي بوب / آر & بي المغني وكاتب الاغاني والفاعل. [2] [3] [4] بيبر تم اكتشافه عام 2008 بواسطة سكوتر براون ، [8] الذي حدث لتأتي عبر لقطات الفيديو من بيبر على يوتيوب ، وأصبح فيما بعد مدير اعماله. رتبت براون لقاؤه مع حاجب في اتلانتا ، جورجيا ، وقعت بيبر قريبا كان الفريق ريموند براون وسائل الإعلام (RBMG) ، وهي مشروع مشترك بين براون وحاجب ، [9] ثم لتسجيل العقد مع جزيرة الوثائق التي تقدمها لوس انجليس ريد . [5] [10] اول ظهور له واحد ، " مرة واحدة "، الذي صدر في جميع أنحاء العالم في عام 2009 ، بلغت ذروتها في المراكز العشرة الأولى في كندا ، ورسمت في الثلاثين الأعلى في أسواق دولية عديدة. لاول مرة اطلاق سراحه ، بلدي في العالم ، يليه في 17 نوفمبر 2009 ، وكانت معتمدة في نهاية المطاف البلاتين في الولايات المتحدة. وأصبح أول فنان لسبع أغنيات من أول ألبوم الرسم البياني على الساخن 100 لوحة . [11]
أول الافراج عن استوديو كامل ، بلدي في العالم 2.0 المفرج عنهم ، كان في 23 مارس 2010 ومنذ ذلك الحين تلقى نجاحا مماثلا ، بل لاول مرة في رقم واحد وضمن المراكز العشرة الأولى من عدة بلدان ، وكانت معتمدة البلاتين في الولايات المتحدة . سبق كان من قبل أعلى عشرة في جميع أنحاء العالم واحدة ، " بيبي "، في يناير 2010. من بيبي "" حاليا المرتبة الموسيقى والفيديو كما ينظر معظم معظم ناقش ويمقتونه يوتيوب فيديو. [12] بيبر متابعتها الإفراج عن أول ألبوم له مع أول جولة له العنونة ، و بلدي في العالم جولة ، وريميكس البومات بلدي العالمين الصوتية و ألا تقول لا أبدا -- ويعدل ، والفيلم بيوبيك الحفل 3D بيبر جوستين : ألا تقول لا أبدا -- الذي كان في عطلة نهاية الاسبوع افتتاح الجسيمة التي المتطابقة تقريبا الرقم القياسي لافتتاح أكبر عطلة نهاية الاسبوع لفيلم الحفل.
وكان المغني رشحت ومنحت العديد من الجوائز خلال السنوات الماضية القليلة ، وفاز الفنان للسنة في 2010 جوائز الموسيقى الأمريكية ، ويجري الترشيح ل افضل فنان جديد و أفضل ألبوم البوب ​​صوتي على 53 جوائز غرامي ، من بين آخرين. تعتبر بيبر هو المعبود في سن المراهقة ، وكانت عرضة لاشادة من الجماهير ، فضلا عن الانتقادات والجدل من المسائل المتعلقة شعبيته والصورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://balqees.salem@yahoo.com
 
Justin Bieber
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مديرية التربية والتعليم للواء ذيبان :: الفئة الأولى :: منتدى الاخبار-
انتقل الى: